الرئيسية » آخر الاخبار
الفراولة

الدار البيضاء - كوثر زاكي

أظهرت دراسة جديدة أن تناول المرأة فاكهة الفراولة 3 مرات في الأسبوع على الأقل، يقلل من خطر إصابتها بأزمة قلبية. وأفاد موقع "هيلث داي نيوز" الأميريكي أن حوالي 94 ألف امرأة شاركن في دراسة، طُلب منهن خلالها الإجابة على بعض الأسئلة كل 4 سنوات طوال 18 سنة، أظهرت أن 405 منهن أصبن بأزمة قلبية. وأظهرت الدراسة ان النساء اللواتي أكلن أكبر كمية من الفراولة كن أقل عرضة للإصابة بأزمة قلبية من الأخريات اللواتي أكلنها مرة أو أقل شهرياً. يشار إلى أن فاكهة الفراولة تحتوي على مركبات تساعد في توسيع الشرايين.

View on moroccosports.net

أخبار ذات صلة

وزارة الصحة المغربية تشدد الرقابة على شبكات "الذبيحة السرية"
طريقة يابانية للتخلّص من دهون الجسم
معلومات مهمة عن واحد من أخطر أنواع السرطان
أطباء العيون يحذرون من خطر مشروع قانون على أبصار…
"الصحة" تحذّر من عقار "جاست ريج" لعلاج اضطرابات المعدة

اخر الاخبار

العثور على مصاحف وسط القمامة في المدينة المنورة و"الشؤون…
تفاصيل مُثيرة عن حقيقة اختطاف فتاة قاصر من مطار…
نهاية مأساوية لأخ حاول فضّ عراك بين شقيقه وشخص…
شاب يسلم نفسه إلى شرطة تطوان بعدما ذبح خليلته…

فن وموسيقى

ناهد السباعي ترفض قطعيًا أن تكون الزّوحة الثّانية
إليسا تعود لصديقاتها من جديد وتُمارس تمارينها الرياضية
الفنان أحمد عز يفتح صندوق أسراره وجديد أعماله
جمال سليمان يشيد بالترحيب بالسوريين المقيمين في مصر

أخبار النجوم

سُميَّة الخشاب تُقرِّر العودة إلى السينما بفيلم وسيناريو جديد
محمد الشرنوبي يتجاهل الحديث عن خطوبته من سارة الطباخ
طليقة وائل كفوري تستعرض جمالها وتكسر الحصار
حسن الرداد يُكشف كواليس مسلسه الرمضاني "الزوجة 18"

رياضة

أرتان يتحدث عن صعوبة الغياب عن كأس العالم قبل…
محمد صلاح يرفع شعبية طرابزون سبور إلى 106 ملايين…
محمد صلاح أمام مهمة جديدة مع طرابزون سبور قبل…
رونالدو يسخر من شائعة زفافه على جورجينا رودريغيز في…

صحة وتغذية

احذر إهمال ارتفاع ضغط الدم ولا تتجاهل علامات الوجه
دراسة تؤكد أن الرضاعة الطبيعية تقلل خطر الإصابة بـ"الربو"
بريطانيّة تُنقذ حياة ابنها بعد أن لاحظت إحمرارًا على…
لصقة من جلد الإنسان تحدث ثورة في علاج القلب

الأخبار الأكثر قراءة